تطبيق

ما هي خصائص المصباح الأرضي

يمكن للمصباح الأرضي أن يحسن من سلامة سفر الناس ليلاً ، ويزيد من وقت أنشطة الناس في الهواء الطلق ، ويحمي بشكل فعال سلامة الحياة والممتلكات. يمكنه أيضًا تحسين الحالة المزاجية للناس ، وتحسين الحالة المزاجية للأشخاص ، وتغيير مفهوم الناس ، وإنشاء لوحة ساطعة ومظلمة مثل الليل. يمكن القول أنه يسهل حياة الناس بشكل كبير ، ويحسن نوعية الحياة ، ويضيء ويزين البيئة المعيشية ، وله العديد من الفوائد.

يحتوي المصباح الأرضي بشكل عام على 600 مم ، 800 مم ، 1000 مم وغيرها من المواصفات المختلفة ، والتي يمكن تخصيصها وفقًا للاحتياجات الفعلية ، يمكن إجراء أي مواصفات. المواد الرئيسية لعمود المصباح الأرضي هي أنابيب فولاذية ذات قطر متساوٍ ، وأنابيب فولاذية بقطر معاكس ، وأنابيب ألومنيوم ذات قطر متساوٍ ومصباح أرضي من الألومنيوم المصبوب. وفقًا للارتفاع والموقع ، يتم تقسيم سمك المادة المختارة عمومًا إلى: سمك الجدار 2.5 ، سمك الجدار 3.0 ، وسمك الجدار 3.5.

تتميز المصابيح الأرضية أيضًا بالعديد من الميزات:

1. سطوع عالي: يمكن الآن لمصباح الأرضية الشمسية الجديد استخدام مصدر ضوء LED ، وهو أكثر إشراقًا بنسبة 50٪ من مصباح الأرضية LED التقليدي بالطاقة الشمسية.

2. جودة عالية وموثوقية.

3. عمر طويل ، كفاءة عالية ، توفير الطاقة ، تحكم آلي ، أمان عالي.

4. تم تصميم هيكل المصباح بهيكل عالي القوة ، وهو مقاوم للماء ومقاوم للرياح ومقاومة عالية للقوى الخارجية. خلال النهار ، يمكن للمصباح الأرضي تزيين المناظر الطبيعية للمدينة. في الليل ، لا يمكن للمصباح الأرضي توفير الإضاءة الضرورية والراحة في الحياة فحسب ، بل يزيد من إحساس السكان بالأمان ، ولكن أيضًا يسلط الضوء على معالم المدينة ويستنتج النمط المشرق.


What are the characteristics of floor lamp


الصفحة السابقة: ما هي الأنماط الشائعة لمصباح الحائط الخارجي؟

التالى: لا شيء

Delete
ORDER NOW!
QQ
  • wechat

    008613528318186: 008613528318186

الدردشة

What are the characteristics of floor lamp

Floor lamp can improve the safety of people's travel at night, increase the time of people's outdoor activities, and effectively protect the safety of life and property. It can also improve people's mood, optimize people's mood, and change people's concept, creating a bright and dark palette like night. It can be said that it greatly facilitates people's life, improves the quality of life, brightens and embellishes the living environment, and has many benefits.

Floor lamp generally has 600mm, 800mm, 1000mm and other different specifications, which can be customized according to the actual needs, any specification can be made. The main materials of floor lamp pole are equal diameter steel pipe, opposite diameter steel pipe, equal diameter aluminum pipe and cast aluminum floor lamp. According to the height and location, the thickness of the selected material is generally divided into: wall thickness 2.5, wall thickness 3.0, and wall thickness 3.5.

Floor lamps also have many features:

1. High brightness: now the new solar floor lamp can use LED light source, which is 50% brighter than the conventional solar LED floor lamp.

2. High quality and reliability.

3. Long life, high efficiency, energy saving, automatic control, high safety.

4. The lamp body is designed with high-strength structure, which is waterproof, wind resistant and high resistance to external forces. During the day, the floor lamp can decorate the city landscape. At night, the floor lamp can not only provide necessary lighting and life convenience, increase the residents' sense of security, but also highlight the city highlights and deduce the bright style.


What are the characteristics of floor lamp


Whatsapp E-mail QQ WeChat

008613528318186